أهم الأخبار اليوم .. تأجيل إعادة محاكمة «بديع» و12 متهمًا في «أحداث مكتب الإرشاد» إلى 22 مايو

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، الإثنين، نظر جلسة إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و12 آخرين من قيادات الجماعة في القضية المعروفة إعلامياً بـ«أحداث مكتب الإرشاد»، لجلسة 22 مايو، لندب محامي للمتهم محمد مهدي عاكف، وعمل توكيل له للدفاع عنه.

وقدمت النيابة تقرير مصلحة الطب الشرعي، عن توقيع اللجنة الثلاثية للكشف الطبي على المتهم محمد مهدي عاكف، بناءا على قرار هيئة المحكمة، وتبين أن المتهم يعاني من سرطان القنوات المرارية وضعف مزمن بعضلة القلب، وارتشاح بلوري، وكسر بعظمة الفخذ الأيسر، وأنه بصحة عامة معتلة ويبدو عليه الهزال مع وجود قسطرة متصلة بجسده، وخلصت اللجنة إلى انه لا يمكن للمتهم الانتقال إلى مقر المحاكمة، لأن حالته تستلزم رعاية صحية بمكانه، وأن انتقاله يهدد حياته بالخطر.

وقدمت النيابة تقرير طبي من مستشفي القصر العيني الجديد، وبه أن المتهم المريض مازال تحت العلاج داخل المستشفي، وقدمت النيابة كتاب نيابة جنوب القاهرة موجه لمدير مكتب توثيق مصر القديمة لانتقال موظف الشهر العقاري لمستشفي قصر العيني لعمل توكيل خاص قضايا للمتهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل إعادة محاكمة «بديع» و12 متهمًا في «أحداث مكتب الإرشاد» إلى 22 مايو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق