أهم الأخبار اليوم .. الرقابة الإدارية تكشف مخالفات في المجمعات الاستهلاكية بالوادي الجديد

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت هيئة الرقابة الإدارية بالوادي الجديد، عن عدد من المخالفات بالمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة خلال الحملة التي شنتها، الإثنين، بقيادة العميد أشرف جلال، رئيس فرع الهيئة بالمحافظة، على منافذ السلع الحكومية لمتابعة ورصد استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وبحسب بيان، بدأت الحملة بقيادة الرائد أحمد عبدالحليم، عضو الهيئة بالوادي الجديد بالتفتيش على منفذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة البساتين بمدينة الخارجة، ورصدت عدة مخالفات خلال حملتها أبرزها عدم وجود ثلاجات حفظ للحوم والدواجن بشكل كافي وتخزينها على الأرض بشكل غير صحي، مع وجود كميات من الدواجن واللحوم المبردة دون بيعها بحجة انتظار فاكس وتعليمات من الجهات المشرفة على الفرع، لبدء البيع للمواطنين مع قلة العمالة في فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة.

كما رصدت الهيئة، خلال حملتها التفتيشية على منفذ وزارة الزراعة لبيع السلع الغذائية بمدينة الخارجة عدم استعداد المنفذ لاستقبال شهر رمضان من خلال قلة المعروض من المواد الغذائية والاستهلاكية، مع مخالفة شروط التخزين الصحية والسليمة للمواد الغذائية، عدم تدوين مدة الصلاحية على أكياس الأرز والاكتفاء فقط بتدوين تاريخ الإنتاج مع عدم الإعلان عن الأسعار الرسمية في قائمة الأسعار الموجود في مدخل المنفذ مع وجود نقص في الأوزان المقررة لبعض المواد الاستهلاكية مثل الزيت والسكر والدواجن.

وتوجهت الحملة لفرع مشروع «جمعيتي» بمنطقة الشعلة بجوار مسجد عبدالله ادم بمدينة الخارجة ولم ترصد أي مخالفات بل رصدت شكوى صاحبة المشروع من عدم السماح لها بصرف كامل مقررات التموين للمنتفعين، بينما يسمح لبعض التجار بذلك بما يضر مصلحة المنفذ في قلة إقبال المواطنين في صرف حصصهم من المواد التموينية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الرقابة الإدارية تكشف مخالفات في المجمعات الاستهلاكية بالوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق