عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مواطن يعتدي على طبيبتين في العريش

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتدى مواطن على طبيبتين، الإثنين، أثناء تأدية عملهما في مركز حضري الفواخرية بمدينة العريش.

من جانبه، أكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، في تصريحات صحفية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المعتدى، بجانب فتح المجال للطبيبتين للنقل أو الانتداب إلى أي مركز حضري آخر.

وقال إنه تم تحرير محضر بقسم الشرطة بالواقعة، معلنًا رفض الطبيبتين النقل أو الندب ، حيث تقدمتا بطلب رسمي للاستمرار بوحدة الفواخرية لحين انتهاء التكليف الخاص بهما.

وأوضح وكيل الوزارة أن ظاهرة الاعتداء على الطواقم الطبية في المستشفيات الحكومية منتشرة في ربوع الجمهورية وأن هذه الظاهرة ليست قاصرة علي محافظة شمال سيناء.

وأشار وكيل الوزارة أنه لا تصالح ولا تهاون فيمن يقوم بالاعتداء على أيًا من العاملين بالمنظومة الصحية وانه حريص كل الحرص علي امن وسلامة الفريق الطبي وان الدولة لا تدخر جهدًا من اجل ذلك..مشيرًا إلي أنه وبرغم تلك الظروف لن نتأخر عن خدمة أهالينا بمحافظة شمال سيناء، حيث أن القطاع الصحي بالمحافظة يعمل بكامل طاقته البشرية متحديا كافة الصعاب من اجل هذه الرسالة السامية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مواطن يعتدي على طبيبتين في العريش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق