أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. موسى: مرتضى منصور أفضل رئيس لـ«حقوق الإنسان» وهيقابل مرسى في السجن

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حيا الإعلامي، أحمد موسى، المستشار مرتضى منصور، النائب بمجلس النواب على توليه لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، مشيرًا إلى أنه سيلتقي مع الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان في السجون، وأن نتائج اللقاء ستكون عظيمة، كما أنه سيتصدى لمنظمات المجتمع المدني الممولة، بحسب قوله.

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأربعاء: «لازم نحيي المستشار مرتضى منصور لأنه تولى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وهي اللجنة الخاصة بأي شيء يتعلق بحقوق الإنسان، اللي هي منظمات المجتمع المدني الممولة، وتقرير مجلس القومي لحقوق الإنسان، وتشكيل مجلس جديد، وأي شيء يتعلق بحقوق الإنسان تختص به هذه اللجنة».

وأضاف: «مهم جدا يبقى عندك حد فاهم قانون ويعرف يتعامل كويس مع المنظمات الممولة، ويعرف يرد على تقارير وأكاذيب العالم بيبقى عايز يدسها كدة، زي منظمة هيومان رايتس ووتش والعفو الدولية، والمنظمات اللي تبعها هنا يقدر المستشار مرتضى منصور واللجنة اللي معاه التصدي للحاجات دي، وهنا مجلس النواب يتصدى».

وتابع: «يا سلام لما المستشار مرتضى منصور يروح يعمل زيارة لجماعة الإخوان في السجون، ويا سلام لما ياخد أعضاء اللجنة ويروح يقابل محمد مرسي، الرئيس المعزول، تخيلوا بقى الحوار اللي هيدور بين مرسي (الجاسوس)، بحسب وصفه، والمستشار مرتضى منصور، في سجن برج العرب، وهو من حقه كرئيس اللجنة إنه يطلب يعمل زيارات للسجون، لتفقد أحوال السجناء، ويتفقد أقسام الشرطة ومعاملة المواطنين وآداميتهم إيه».

واستطرد: «أحيي من اختاروه في هذه اللجنة، وهو كان في دماغة يختار اللجنة دي من الأول وهو أكبر الأعضاء سنا، وهو كان بيفكر للمستقبل فيشوف لجنة تقدر تتعامل مع هذه المنظمات أو يدس مناخيره في وضع البلد ويقدره يدحضوا كل الأكاذيب التي يروجها الخونة في الداخل والخارج».

واستدرك قائلا: «فيه منظمات مجتمع مدني محترمة ولكن بعني المنظمات الممولة، أما يشوف قانون الإرهاب والتظاهر وغيرها، وأناشد المستشار مرتضى منصور باستجواب الحكومة أين قضية منظمات المجتمع المدني التي لم تفتح حتى الآن».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. موسى: مرتضى منصور أفضل رئيس لـ«حقوق الإنسان» وهيقابل مرسى في السجن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق