أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: الإعلان عن المنظومة الجديدة للنظافة خلال أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن ملامح منظومة النظافة الجديدة بالمحافظة.

وقال «الدالي»، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الخميس، إنه يتم حاليًا استكمال بنود المنظومة، مشيرًا إلى أنه ناقش واستعرض مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورئيس هيئة النظافة وعددًا من المتعهدين العديد من الأطروحات والبدائل للوصول إلى المنظومة الأفضل.

وأشار المحافظ إلى أنه من الأفضل الرجوع إلى الجمع السكني من المنازل مرة أخرى للقضاء على ظاهرة رمى القمامة من الشوارع وتقسيم المناطق التي تحتوى على كثافات عالية من السكان مثل إمبابة وببولاق الدكرور إلى قطاعات وسيكون هناك مقالب وسيطة ومقالب عمومية وتم بالفعل مناقشة ذلك مع وزيرى البيئة والتنمية المحلية وسيتم الإعلان خلال أيام عن التفاصيل الكاملة للمنظومة.

وأكد أن هيئة النظافة ورؤساء المدن والمراكز والأحياء هم الذين يتولون حاليًا موضوع النظافة حتى البدء في المنظومة الجديدة، مشيرًا إلى أنه يتم الدفع بكافة الأجهزة والمعدات والعمل على سد العجز في العمالة فهناك بعض المناطق يتم جمع القمامة منها 3 مرات يوميًا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: الإعلان عن المنظومة الجديدة للنظافة خلال أيام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق