حزبا «الوطن» و«النور» يدينان حادث الغردقة الإرهاب

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكرت أمانة حزب النور بمحافظة البحر الأحمر، الحادث الإرهابي الذي تعرض له أحد الفنادق بمدينة الغردقة مساء اليوم، وأدي إلى مقتل منفذيه وإصابة اثنين من السياح.

وقال أيمن عبده أمين حزب النور بمحافظة البحر الأحمر، إن هذه الأعمال الإجرامية لن تثنى المصريين عن استكمال مسيرة الاستقرار، وأن الشعب المصرى أكثر وعياً من تلك الجماعات الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة أمن البلاد، وتشويه صورتها.

من جانبه، أدان حزب الوطن الحادث الإجرامي الذي وقع على فندق «بيلا فيستا» بالغردقة، وأكد أن الاعتداء على الأفراد والمنشئات هو عمل يتنافي مع الإنتماء الاصيل لهذا البلد العظيم مصر المحروسة، و وترفضه كل الأديان وتستنكره كل القيم والاخلاق والمبادئ الإنسانية.

وأشار الحزب إلى أن هناك أصابع خفية مدفوعة تريد العبث بأمن واستقرار البلاد، وأن ما حدث ما هو إلا محاولة للتحريش والتحريض على إثارة الفتنة في المجتمع المصري، ومخططا للزج بالبلاد في العنف والعنف المضاد.

------------------------
الخبر : حزبا «الوطن» و«النور» يدينان حادث الغردقة الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق