أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: المشاكل في جميع المحافظات كربونية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، إن الدولة تُولي اهتماما لمنظومة الصحة، والتعليم، والنظافة، مطالبا مؤسسات المجتمع المدني بالشراكة مع الدولة في إعادة تطوير المنظومات الثلاث، خاصة مشروعات جمع القمامة وتدويرها.

وكشف المحافظ، في تصريحات صحفية، أن مستوي الجودة بالجهاز الإداري للدولة ضعيف، وغير جيد، وأن مكاتب المسؤولين مزدحمة بالمشكلات الإدارية، مؤكدا أن المشكلات في المنيا وباقي المحافظات مشاكل كربونية متماثلة لدي الجميع.

وألقي نصر بالمسؤولية على أولياء الأمور في مواجهة مراكز الدروس الخصوصية، واللجوء للعيادات الخارجية، لمواجهة أزمة الإهمال الطبي والتعليم، دون مواجهة حقيقية لها.

وأعلن المحافظ قيامه بإجراء عدة لقاءات مع مستثمرين لإقامة مشروعات كبري بالمحافظة، في إطار برنامج الحكومة لإقامة المشروعات الاستثمارية.

ورحب المحافظ بأي مستثمر يرغب في إقامة مشروعات استثمارية، دون تحميل الدولة أعباء مالية.

وأكد المحافظ ضرورة وجود دور جاد بمراكز الشباب وقصور الثقافة في المرحلة المقبلة، وأنه سوف يقوم بجولات ميدانية مباشرة وغير مباشرة، لرصد السلبيات وزيادة الإيجابيات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: المشاكل في جميع المحافظات كربونية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق