أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة يحيل طبيبين ومدير بمستشفى للتحقيق «لعدم تواجدهم أثناء العمل»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إحالة 2 من الأطباء بقسمي الجراحة والعظام، والمدير الإداري بمستشفى حوش عيسى المركزى، إلى التحقيق لعدم تواجدهم أثناء وقت العمل، ولفت نظر طبيب آخر بقسم الجراحة لخروجه من المستشفى أثناء العمل وعودته مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة، التي قام بها المحافظ، صباح الخميس، وزار خلالها المستشفى، وقام بجولة تفقدية داخل المدينة.

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمسشفى قسم الطوارئ واستمع لشكاوى المواطنين من عدم تواجد أخصائي مسالك بولية في الفترة المسائية، وتابع المحافظ بنفسه حالة أحد الأطفال بالمستشفى، وقدم له الإسعافات الأولية أثناء دخوله إلى قسم الطوارئ، كما تفقد قسم العناية المركزة، ووجه بإضافة سريرين جديدين في إحدى الغرف الملاصقة لقسم عناية القلب على أن ينتهى التجهيز بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

وقدم المحافظ الشكر للأطباء وطاقم التمريض بقسم الحضانات، وأثنى على مستوى النظافة بالمستشفى، ووجه بسرعة رفع المخلفات من المنطقة الخالية داخل سور المستشفى وتشجيرها وتحويلها إلى استراحة للمرضى وأقاربهم.

وتفقد سلطان أرض الحزب الوطني القديم، وكلف السيد رئيس المدينة بتجهيزها وتحويلها إلى أرض للمعارض، كما قرر سرعة ترميم مقر الحماية المدنية بحوش عيسى وأبدى استياءه من سوء حالة النظافة داخله.

وقام «سلطان» بجولة داخل المدينة، للاطمئنان على مستوى النظافة، حيث تفقد حديقة وسط البلد، ووجه برفع الإشغالات وإصلاحها خلال أسبوع.

جولة محافظ البحيرة لمستشفى حوش عيسى التخصصي
جولة محافظ البحيرة لمستشفى حوش عيسى التخصصي
جولة محافظ البحيرة لمستشفى حوش عيسى التخصصي
جولة محافظ البحيرة لمستشفى حوش عيسى التخصصي

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة يحيل طبيبين ومدير بمستشفى للتحقيق «لعدم تواجدهم أثناء العمل» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق