أهم الأخبار اليوم .. ائتلاف سلفي يطالب باستبعاد «بحيري والقمني» من جائزة الملك فيصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب ائتلاف خير أمة السلفي، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية، باستبعاد إسلام البحيري، من ترشيحات الجائزة، مشيرة إلى أنه يقضي عقوبة السجن لأنه أكثر من يزدري الإسلام في مصر في العصر الحديث، بحسب قوله.

وذكر الائتلاف في نص رسالة وجهها إلى الأمير فيصل أنه لابد ألا ننسي تطاوله على الذات الإلهية والقرآن الكريم والنبي صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام رضي الله عنهم والسنة النبوية المطهرة ورواة الحديث النبوي الشريف البخاري ومسلم وغيرهم من أئمة الإسلام، بالإضافة إلى التطاول على المملكة العربية السعودية وعلمائها.

وطالب الائتلاف بضرورة استبعاد سيد القمني من ترشيحات الجائزة أيضًا لأنه تطاول على الذات الإلهية والقرآن الكريم ومما قاله: (القرآن الكريم نص تاريخي قابل للنقد) وغيرها من الطعون في الثوابت والمقدسات وما هو معلوم من الدين بالضرورة، بحسب قوله.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ائتلاف سلفي يطالب باستبعاد «بحيري والقمني» من جائزة الملك فيصل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق