عاجل

أهم الأخبار اليوم .. قنبلة هيكلية توقف حركة المرور على الطريق الزراعي بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت قنبلة هيكلية أسفل كوبري كفر الدوار أسفل الطريق الزراعي السريع في توقف حركة المرور بسبب الزحام الشديد من المواطنين الذين تواجدوا في محيط المكان أثناء تفكيك القنبلة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار بتلقي إدارة شرطة النجدة بلاغ بوجود جسم غريب أسفل كوبري كفر الدوار العلوي.

انتقلت القيادات الأمنية، وقوات إدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وتمت الاستعانة بكلاب المفرقعات، وتبين وجود عدد (5) ماسورة بلاستيكية خضراء اللون طول 20 سم وقطرها 3/4 بوصة ملفوفة بشيكرتون ويخرج منهم بعض الأسلاك تتصل بمنبه وعدد (2) بطارية ريموت، وتم التعامل معها بواسطة البكر والحبال بعد اتخاذ الاحتياطات المناسبة، وتبين أن بداخلها ورقًا وعدم احتوائهما على أي مواد مفرقعة.

وتم تمشيط المنطقة المحيطة بحثاً عن أي عبوات ناسفة، ولم يتم العثور على أي عبوات أخرى.

وتجمهرت أعداد كبيرة من المواطنين في محيط المنطقة بشكل أدى إلى توقف حركة المرور أثناء تفكيك الجسم الغريب، وتمكنت قوات الشرطة من صرف المواطنين وتسيير حركة المرور.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قنبلة هيكلية توقف حركة المرور على الطريق الزراعي بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق