أهم الأخبار اليوم .. رئيس «الكندي لبحوث التنمية» يزور القاهرة لبحث التعاون في مجال الابتكار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يزور جان لوبال، رئيس المركز الكندي لبحوث التنمية الدولية، مصر، الأحد والإثنين المقبل، لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر وكندا في مجال البحث والابتكار.

وقال المركز، في بيان الخميس، إن لوبال سيلتقي خلال الزيارة ممثلين عن وزارة الاتصالات لمناقشة فرص التعاون المشترك في مجال الابتكار المبني على البيانات، وهي إحدى المجالات التي تأتي ضمن أولويات المركز الكندي، حيث أن الاستخدام الجيد للبيانات يعزز من خلق فرص عمل وإيجاد حلول مبتكرة للمشاكل المجتمعية.

وأضاف المركز أن السفارة الكندية بالقاهرة ستستضيف حلقة نقاشية تجمع عددا من الأكاديميين والباحثين المصريين، بالإضافة إلى الجهات المانحة الدولية لبحث فرص التعاون المستقبلية، للربط بين المعرف والابتكار والجهود المصرية.

كما يعقد لوبال عددا من اللقاءات مع الشركاء في مصر، بما في ذلك الدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات الأسبق، والمدير الحالي لمركز بصيرة لبحوث الرأي العام.

تأتي الزيارة في إطار احتفال المكتب الاقليمي بالقاهرة بمرور 40 عاما على تواجده في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «الكندي لبحوث التنمية» يزور القاهرة لبحث التعاون في مجال الابتكار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق