أهم الأخبار اليوم .. وزير الإنتاج الحربي يستقبل وزير التموين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بديوان عام الوزارة، الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه لفيف من قيادات وزارة التموين بحضور عدد من قيادات الإنتاج الحربي.

استعرض العصار الاتفاقيات الموجودة بمصانع الإنتاج الحربي من خلال عرض تقديمي للطاقات التكنولوجية والمنتجات المدنية، بالإضافة إلى الجهود الحالية لمركز نظم المعلومات التابع للإنتاج الحربي لدعم خطط وزارة التموين بهدف تطوير الأداء بما يعود بالنفع على المواطن المصري.

أشار وزير التموين إلى أنه يمكن التعاون بين الوزارتين في إنتاج مخابز مختلفة (بلدي ـ فينو) وإنتاج أفران بلدي بالردة ليناسب متطلبات المواطنين، كما وجه بإمكانية التعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير مجازر الدواجن والمواشي الآلية وزيت الطعام.

من جانبه، قال حنفي إن مشروع الحماية التفاعلية للعلامات التجارية الذي يقوم به مركز نظم المعلومات للإنتاج الحربي هو نظام متطور لحماية السلع الأصلية ومكافحة السلع المغشوشة والمقلدة ومجهولة المصدر بالأسواق، وذلك بأسلوب حديث يعتمد على تطبيق وتشغيل نظام حماية يؤدى إلى الحفاظ على المنتجات الأصلية وضبط الأسواق.

كما أشار إلى أهمية إيجاد حلول لربط جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية وميكنة مكاتب السجل التجاري وربطها مع البنوك في المستقبل وربط مديريات التموين بالمحافظات مع الوزارة بنظام المؤشرات المرئية.

ووجه العصار إلى سرعة دراسة جميع ما تم عرضه من وزير التموين وتشكيل لجنة مشتركة من المختصين بالوزارتين تجتمع شهريا برئاسة الوزيرين؛ لاستعراض النتائج وضمان سرعة الإنجاز.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الإنتاج الحربي يستقبل وزير التموين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق