عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الهلال الأحمر» ومكتبة مصر العامة ينفذان برنامج «صحة وسلامة» بالأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت جمعية الهلال الأحمر المصري، فرع الأقصر، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالمحافظة، فعاليات برنامج «صحة وسلامة»، من الفترة بدءاً من 5 أغسطس ولمدة أسبوعين متتالين.

وقال عبد الرؤوف عبد القادر، منسق برنامج صحة وسلامة بالأقصر، إن البرنامج عبارة عن مجموعة من التدريبات التوعوية للأطفال في المرحلة العمرية من 9 إلى 11 عاما، أي من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف السادس الابتدائي، مشيرا إلى أن التدريب يتم على مدار ساعتين يوميا من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً.

وأشار «عبد القادر» إلى أن البرنامج يشمل التدريب على الإسعافات الأولية، والسلوكيات الصحية من أجل سلامة أطفالنا، والسلامة المرورية، والتغيرات المناخية، ومواجهة الطوارئ، لافتا إلى أنه عقب الانتهاء من التدريب يحصل الطفل على الكتيب الخاص بالبرامج التدريبية والخبرة العملية من خلال التدريب الذي يعتمد على الطريقة الإبداعية في التعليم.

وأضاف أن برنامج صحة وسلامة للأطفال سيتم تنفيذه بفرع جمعية الهلال الأحمر المصري حتى آخر شهر أغسطس الحالي بفرع الجمعية بمنطقة الكرنك شمال الأقصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الهلال الأحمر» ومكتبة مصر العامة ينفذان برنامج «صحة وسلامة» بالأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق