أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للإعلام»: تدريب 50 صحفيًا وإعلاميًا بمنحة من الرئاسة سبتمبر المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الإثنين، بدء تنظيم برامج تدريبية للصحفيين في الداخل والخارج، مؤكدًا أن أول دفعة تدريب ستبدأ في الأول من سبتمبر المقبل بمنحة مقدمة من رئاسة الجمهورية تضم 50 صحفيًا وإعلاميًا. وقال المجلس إن الصحفيين جرى اختيارهم «وفق معايير مهنية».

وأعرب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان صادر، الاثنين، عن ترحيبه الشديد بأية منح داخلية أو خارجية، مقدماً جزيل الشكر لكل من يسهم في هذه الخدمة الجليلة لصالح صحفيي مصر.

وأكد المجلس أنه وحده يختص بالموافقة على أية منحة أو بعثات لتدريب الصحفيين متعاوناً في ذلك مع نقابة الصحفيين على أن تكون الأولوية للكفاءة والتاريخ المهني.

وذكر المجلس أن اختصاص المجلس وحده بالتعاون مع النقابة بأمر منح التدريب يأتي حرصا منه على تكافؤ الفرص بين جميع الصحفيين وعدالة توزيع منح التدريب التي تتقدم بها أي من جمعيات المجتمع المدني في الداخل والخارج أو أي من السفارات الأجنبية، واستجابة لحق نقابة الصحفيين في أن تكون طرفاً في اختيار المرشحين لهذه المنح وفقاً لمعايير معينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للإعلام»: تدريب 50 صحفيًا وإعلاميًا بمنحة من الرئاسة سبتمبر المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق