عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد البوابات الغربية بالطريق الدولي الساحلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، البوابات الغربية للمحافظة بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز مطوبس على بعد 125 مترا من كمين مطوبس الأمني، حيث بلغت نسبة التنفيذ 90%، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من إقامتها خلال أيام.

كما تابع المحافظ أعمال إنشاء بوابات منطقة مطوبس الصناعية بارتفاع 8 أمتار واتساع 17 مترًا للبوابتين الأولى والثانية، ورفع كفاءة مدخل المنطقة الصناعية، وزراعته بالأشجار والنجيلة الخضراء.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم إنشاء منطقة مطوبس الصناعية على مساحة 1660 فدانا، تم ترفيق 40 فدانا منها وجار حاليا توصيل المرافق إلى 120 أخرى، وانشاء روافع ومحطة لمعالجة الصرف الصحى تستوعب مراحل المنطقة الصناعية، وأضاف انه تم تشغيل 14 مصنعًا من اجمالى 58 مصنعًا، التي تعمل في صناعة الأعلاف واستخلاص الزيوت، والمبيدات الزراعية، والبلاستيك، والمنتجات الغذائية، واللألبان،وقطع غيار الدراجات النارية.

وجارٍ أعمال الانشاء بباقى المصانع، داعياً المستثمرين ورجال الاعمال للاستثمار في المنطقة الصناعية بمطوبس لتشغيل الشباب، والانتاج ودعم الاقتصاد الوطنى، لافتا انها منطقة صناعية تتمتع بميزات تنافسية للإستثمار حيث تقع على الطريق الدولى الساحلى مباشرة، وتبعد كيلو مترات عن ميناء البرلس البحرى، ومحطة كهرباء البرلس، وتقع بمنطقة عمالة مدربة على جميع الصناعات، بالاضافة إلى تمتعها بمناخ جيد بقربها من البحر المتوسط بمترات وايضا بها كورنيش ترفيهى وعلاجى بطول 2 كم وعرض 30 متر وبتكلفة 140 مليون جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد البوابات الغربية بالطريق الدولي الساحلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق