عاجل

أهم الأخبار اليوم .. شكاوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في الغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، الثلاثاء، على تخصيص 5 ملايين جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه منطقة الميناء بالغردقة.

واشتكى أهالي منطقة الميناء بحي جنوب الغردقة من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي، حيث تعرض عدد من الأهالي لارتفاع درجات الحرارة وقئ وإسهال، وسيطرت حالة من الرعب بين أهالي المنطقة بسبب انتشار هذه الأعراض، وفور تلقي شركة المياه لبلاغات المواطنين بمنطقة الميناء انتقل فريق المعامل والتحاليل بالشركة للتعامل مع الشكاوى، وتم أخذ عينات مياه من عدد من خزانات المواطنين لتحليلها.

وقال مسؤولون بالشركة إن الشبكات الرئيسية لمياه الشرب تخضع للمراقبة الدائمة ويتم ضخ المياه للمواطنين بجودة عالية حسب المواصفات القياسية، حيث يتم سحب عينات من الخزانات الرئيسية والشبكات من خلال الإدارة العامة للمعامل ومديرية الصحة، مضيفين أن سبب تلوث مياه الشرب بمنطقة الميناء وجود بعض الوصلات المنزلية المتهالكة والتي تمر بجوار الصرف الصحي مما يعرض المياه للتلوث واختلاطها بالمجاري، وسيتم وقف ضخ المياه للمنطقة لحين فحص الخطوط بها.

وقرر المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر، تشكيل لجنة من الإدارة العامة للمعامل لفحص المياه والخطوط الموجودة بالمنطقة والدفع بسيارات المياه الخاصة بالشركة لتوصيل المياه للمواطنين لحين الانتهاء من الشكوى ووقف تلوث واختلاط مياه الشرب بمياه المجاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شكاوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في الغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق