أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس: التنسيق مع الجامعة لدعم خطط التطوير ودعم المستشفى العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محافظ السويس، اللواء أحمد محمد حامد، أنه جار التنسيق مع جامعة السويس، للاستفادة من الخبرات المتخصصة في مجال الاستشارات الهندسية لتطوير المحافظة، إضافة إلى الاستعانة بأساتذة كلية الطب في دعم مستشفى السويس العام بالتخصصات الطبية لخدمة المواطنين.

وأوضح المحافظ، في تصريح، الثلاثاء، أن الجامعة لها دور مهم في خدمة المجتمع، والعمل على تنفيذ دراسات الأثر البيئي بالمحافظة، لتوفير مناخ صحي للمواطنين والعاملين في الشركات الصناعية.

وطالب حامد وكيل وزارة التربية والتعليم، عبدالحافظ وحيد، بضرورة عقد دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس لتنمية خبراتهم في المواد الدراسية ومناهج التدريس، وعمل ندوات توعية من أساتذة الجامعة للطلاب والمعلمين وتأهيلهم.

وأشار المحافظ إلى أن الجامعة تشهد حاليا عددا من الإنشاءات المتميزة، خاصة مجمع الفنون، الذي سيكون انطلاقة قوية لدعم الأنشطة الفنية بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس: التنسيق مع الجامعة لدعم خطط التطوير ودعم المستشفى العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق