عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة توزع قروضًا على 29 مستفيدًا من مشروع البتلو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزعت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، الثلاثاء، شيكات على 29 من المستفيدين المتعاقدين بمشروع البتلو من شباب الخريجين والمرأة المعيلة وصغار المربين بعدد 195 رأس ماشية بإجمالي قروض تبلغ قيمتها 975 ألف جنيه بفائدة 5% لمدة عام.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع البتلو بدأ منذ عام 2014 برأس مال 2 مليون جنيه، تم زيادته إلى 10 ملايين جنيه، ممولة من صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة، وبلغ عدد المتعاقدين على المشروع 404 مستفيدًا، كما بلغت عدد رؤوس الماشية 2640 رأسًا.

وقررت «عبده» زيادة قيمة القروض للرأس الواحدة من 4 آلاف إلى 5 آلاف جنيه، خلال هذه الدورة على أن يتم زيادتها إلى 6 آلاف جنيه خلال الدورة القادمة، كما وجهت بتكثيف أعمال متابعة واشراف الطب البيطري واللجنة التنسيقية بالمحافظة لأصحاب تلك القروض على الطبيعة ومساعدتهم في توفير مستلزمات التربية والانتاج وتقديم كافة المعلومات والارشادات المتعلقة بالإنتاج.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة توزع قروضًا على 29 مستفيدًا من مشروع البتلو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق