عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان ختام مهرجان التسوق والتخفيضات بالمحافظة ( صور )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد مساء الثلاثاء الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ومدير الأمن اللواء عمر عبدالعال فعاليات ختام مهرجان «سوهاج للتسوق والتخفيضات» الذي نظمته اللجنة الإقتصادية لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالمحافظة وأستمر لمدة يومين بالحديقة المتحفية بمدينة سوهاج .

وقد حضر فعاليات الختام المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء الغرفة التجارية ورجال وسيدات الأعمال .

واشاد محافظ سوهاج بالتنظيم الجيد للمعرض والإقبال الكبير من المواطنين لشراء المنتجات المعروضة موجها الشكر للغرفة التجارية ولجنة سيدات الأعمال على تنظيم مثل تلك المعارض التي تساعد صغار الصناع والتجار وأصحاب الحرف اليدوية على عرض منتجاتهم من خلال معارض كبيرة وإقبال جماهيرى كبير .

وقد شملت فعاليات ختام المعرض إجراء السحب على مجموعة من الهدايا المقدمة من الرعاة والعارضين حيث قام المحافظ بتسليم عدد من تلك الهدايا للفائزين ومنها جائزة عمرة وطقم أنتريه وشاشة lcd ونجفة كريستال .

وقال أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج أن نجاح المعرض والإقبال الجماهيرى من المواطنين عليه سيشجع اللجنة على تنظيم العديد من المعارض خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أن لجنة سيدات الأعمال تهدف من خلال تنظيم تلك المعارض إلى مساعدة أصحاب الحرف اليدوية والتجار والصناع على عرض منتجاتهم وتسويقها وكذلك توفير تلك المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان ختام مهرجان التسوق والتخفيضات بالمحافظة ( صور ) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق