عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل قضية «التلاعب في البورصة» لـ 14 أكتوبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، قضية التلاعب في البورصة المتهم فيها جمال وعلاء نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك و٧ آخرين، لجلسة 14 أكتوبر لتشكيل لجنة خبراء وحلف اليمين أمام المحكمة، لفحص موضوع الدعوى لبيان وجه الحق فيها، والإطلاع على القرار الصادر من النيابة العامة وملف الدعوى كاملاً، والإطلاع على أي مستند لدى أي جهة حكومية وغير حكومية لزم الإطلاع عليه، وضمه وضمه صورته، وذلك لأداء المأمورية وهي الإطلاع على السجل التجاري وتأسيس هيرميس القابضة وشركة النعيم القابضة وبيان أسماء الشركاء المؤسسين لها، وبيان أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة بين 2005 حتى 2008و بيان أسماء الشركات القابضة لكل منهم.

كذلك إضافة إلى اطلاع اللجنة على السجل التجاري وعقد تأسيس شركات هيرميس للإستثمار المباشر وصندوق حورس 2 والنعيم كابيتال ونايل انفستمنت، ومراجعة كافة إجراءات الاستحواذ على أسهم البنك الوطني المصري، وبيان اذا ما كان المتهمين ارتبكوا الجرائم المسندة اليهم الواردة بأمر الإحالة بالمخالفة لقانوني رأس المال والبنك المركزي والسند القانوني المثبت لذلك من عدمه، وبيان المنفعة التي عادت على أصحاب الأسهم التي بيعت بالصفقة والسبب المباشر لذلك وقانونيتها.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد أبوالفتوح، وعضوية المستشارين حسن عيسى وأحمد مصطفى عدلي، وأمانة سر ممدوح عبدالرشيد وعبدالمجيد حلمي، بإثبات حضور المتهمين إضافة إلى اثبات حضور هيئة دفاعهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل قضية «التلاعب في البورصة» لـ 14 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق