عاجل

الأزهر يدين الهجوم الإرهابي على فندق الغردقة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الأزهر الشريف عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الذي استهدف فندق «بيلا فيستا» بمدينة الغردقة المصرية المطلة على البحر الأحمر، وأسفر عن مقتل منفذ الهجوم الإرهابي وإصابة أربعة آخرين.

وجاء في بيان الأزهر الصادر مساء الجمعة أن «الأزهر الشريف إذ يدين هذا الهجوم الإرهابي الغاشم الذي يتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة، فإنه يشيد بيقظة وجاهزية قوات الأمن التي نجحت في إحباط تسلل الإرهابيين إلى الفندق مما أدى إلى حماية أرواح العديد من الأبرياء».

وقال الأزهر إن «كل هذه المحاولات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن، وضرب السياحة، لن تنال من إرادة الشعب المصري ومن تطلعاته للبناء والتنمية»، مجددا التأكيد على دعمه «كل الجهود والتدابير الأمنية التي تتخذها قوات الأمن المصرية من أجل التصدي لهؤلاء الإرهابيين والحفاظ على أمن الوطن واستقراره».

كان مسلحان اقتحما فندق «بيلا فيستا» بالغردقة، وبحوزتهما سلاح ناري وأسلحة بيضاء لمهاجمة السائحين، وتمكنت قوات الأمن المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية من التعامل معهما وقتل أحدهما، وإصابة الآخر بإصابات بالغة في قدميه، وأسفر الحادث عن إصابة 3 سائحين بإصابات طفيفة، وتماثل أحدهم للشفاء.

------------------------
الخبر : الأزهر يدين الهجوم الإرهابي على فندق الغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق