أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يُحيل مديرة عيادة التأمين الصحي للتحقيق بسبب الإهمال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، مديرة عيادة الوفاء الشاملة التابعة لفرع التأمين الصحي بمدينة سوهاج للتحقيق، وذلك بسبب الإهمال في العمل وعدم انضباط الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى.

كما قرر المحافظ استبعاد عدد من العاملين بالعيادة من أماكنهم لإهمالهم في أداء عملهم، والتقصير في أداء الخدمة العلاجية للمستحقين.

كان المحافظ قد قام بجولة تفقدية بمدينة سوهاج، فاستوقفه مواطن من كبار السن واشتكى من عدم صرف علاج التأمين الصحي المخصص له واضطراره لشراء العلاج من خارج التأمين، فقام باصطحاب المواطن إلى عيادة التأمين الصحي في زيارة مفاجئة، حيث لاحظ حالة من الإهمال وعدم الانضباط في العمل، فاتخذ قراراته السابقة.

كما قام المحافظ باستدعاء مدير فرع هيئة التأمين الصحي بسوهاج ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة للوقوف على المشكلات التي تواجه المنتفعين بفرع هيئة التأمين الصحي وتكليفهما بتذليل كافة الصعوبات وحل جميع المشاكل التي اشتكى منها المرضى والمنتفعين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يُحيل مديرة عيادة التأمين الصحي للتحقيق بسبب الإهمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق