أهم الأخبار اليوم .. توفير 10 وحدات سكنية لمتضرري العقار المنهار في الشرابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بتوفير 10 وحدات سكنية فورًا لسكان العقار المنهار بحي الشرابية، والذين تم حصرهم بمعرفة أجهزة المحافظة والحي، وسرعة الانتهاء من تقرير اللجنة الفنية التي تم تشكيلها لمعاينة العقار للبت في إمكانية الإبقاء عليه أو ترميمه أو تنكيسه أو إزالته بالكامل.

كما أصدر المحافظ تعليماته بسرعة انتهاء اللجنة الهندسية المشكلة من مكتب نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وحي الشرابية من فحص عدد 4 عقارات مجاورة وتحديد مدى تأثرها من انهيار العقار والتي تم إخلائها من السكان دون المنقولات، مشيرًا إلى أنه تم تكليف رئيس الحي بتخيير السكان بين البقاء لدى ذويهم أو توفير بدل إيجار نقدي لهم لحين الانتهاء من تنفيذ قرارات اللجان الهندسية بالترميم أو الإزالة.

وأكد المحافظ على رئيس الحي بضرورة التنسيق مع رئيس هيئة النظافة بسرعة رفع المخلفات والأنقاض ونقلها للمقالب العمومية، وسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المنوط بها أجهزة الحي.

يذكر أن العقار المنهار قديم وقد تم إخلاؤه من السكان، ولم يسفر انهيار العقار عن وقوع أي وفيات أو إصابات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توفير 10 وحدات سكنية لمتضرري العقار المنهار في الشرابية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق