عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ورشة عمل لجراحات تجميل الأنف بكفرالشيخ بحضور خبير هندي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت فعاليات ورشة عمل طبية بكفر الشيخ، الخميس، تحت رعاية المحافظ السيد نصر، والدكتورة لميس المعداوى، وكيلة وزارة الصحة والدكتور زيدان منشاوى، مدير عام مستشفى كفر الشيخ بعنوان «جراحات تجميل الانف الوظيفى».

وأشرف على هذه الورشة الدكتور عمرو نبيل، أستاذ جراحات الاذن بجامعة عين شمس، وبالتنسيق مع قسم الانف والاذن بالمستشفى العام وبحضور الدكتور خالد عبدالعال، رئيس القسم بالمستشفى العام، والدكتور محمد الطحان، نائب رئيس القسم، والدكتور وجيه الزينى المنسق والمشرف العام على ورشة العمل، والدكتور علاء البحيرى، والعديد من الاطباء المتخصصين في جراحات الأذن من شتى المحافظات المختلفة.

وقال الدكتور وجيه الزينى، إن هذه الورشة الهامة تعتبر الأولى من نوعها في مجال جراحات تجميل الانف الوظيفى، وتاتى في اطار النهوض بجراحات الانف والاذن والحنجرة في كفر الشيخ، ومواكبة كل ماهو جديد ووضع مستشفى كفر الشيخ العام على خريطة جراحات الانف والاذن العالمية.

وأوضح «الزيني» أن الدليل على ذلك هو حرص الكثيرين من المتخصصين واساتذة الجامعات على حضور فعاليات هذه الورشة التي تستمر على مدار يومين متصلين، وكذلك استضافة الخبير الهندى الدكتور هيلا سامى، الذي قام بإجراء اول عملية لجراحات الانف والأذن بالمخدر الموضعى في كفر الشيخ، وهو ما يعد «سابقة لم تحدث في مصر من قبل».

وقال الدكتور خالد عبدالعال، إن كفر الشيخ لن تكون بعيده بعد الان عن أي تطوير يحدث في العالم وخاصة في مجالات جراحات الاذن، وان هذه الدورات لن يستفيد منها الطبيب فقط بل المريض ايضا ستعود عليه بالنفع الكامل والنتائج الايجابية والحد من تقليل المضاعفات للمريض واتاحة فرصة اسرع للشفاء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ورشة عمل لجراحات تجميل الأنف بكفرالشيخ بحضور خبير هندي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق