أهم الأخبار اليوم .. «كاسن»: لن نترك مصر وحدها فى مواجهة الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت السفارة البريطانية بالقاهرة أن بريطانيا ومصر عقدتا، أمس، جولتهما العاشرة من المحادثات بين المسؤولين العسكريين بالقاهرة. وقالت السفارة فى بيان، أمس، إن المحادثات تناولت توثيق التعاون العسكرى بين البلدين، ومناقشة التحديات التى تواجه الاستقرار بجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشدد السفير البريطانى، جون كاسن، على وقوف المملكة المتحدة جنبًا إلى جنب مع مصر فى حربها ضد التطرف والإرهاب. وقال فى البيان: «لن نترك مصر تقف وحيدة فى هذه المعركة، ولن يهدأ لنا بال حتى يتم القضاء على خطر داعش، سواء فى سوريا أو العراق أو شمال سيناء». وأضاف: «بعد أن توصلنا لاتفاقية سياسية مع ليبيا أتطلع إلى عمل المملكة المتحدة ومصر معًا من أجل دعم حكومة ليبية جديدة يمكنها قيادة الحرب على داعش وهزيمته وإعادة الاستقرار إلى البلاد». وتابع بيان السفارة: «إن الوفد البريطانى ترأسه اللواء بالقوات البحرية سيمون أنكونا، نائب رئيس أركان الدفاع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «كاسن»: لن نترك مصر وحدها فى مواجهة الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق