أهم الأخبار اليوم .. أول رد من أحمد عبدون بعد قرار وقفه بسبب فتوى «مضاجعة الوداع»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي أحمد عبدون، إن الفتوى التي تناولها في برنامجه «عم يتساءلون» حول مضاجعة الوداع للزوجة المتوفاة أشار إلى مصدرها، وهو الشيخ الملزمي المغربي، موضحًا أن الفتوى تمت مناقشتها في كل البرامج من قبل وكثير من برامج التوك شو، مستفسرًا: «لماذا يتم إصدار القرار بالوقف ضدي فقط ؟».

وتابع «عبدون» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «استعنت بأستاذ فقه لتوضيح الفتوى والرد عليها، وهو د.صبري عبدالرؤوف، وهل لو كان الضيف قال ده حرام، كنت سأحاسب عليها؟ هل أحاسب على إجابة الضيف؟ ونحن على الهواء؟، طب ما يشيله ده من كتب الفقه والتفسير، فهذه الفتوى موجودة ومطروحة في كتب التفسير ومتاحة للجميع».

وأضاف: «الحلقة أذيعت يوم الجمعة، والنقابة اتخدت القرار يوم الأربعاء ولم يتم إبلاغ صبري عبدالرؤوف أستاذ الفقه للتحقيق معه أو بوقفه حتى الآن»، وتساءل: «هل البرامج التي ناقشت ذلك في قنوات أخرى سيجري وقفها؟ لماذا تمت مناقشة فتوى صبري عبدالرؤف في كل البرامج وسمح بذلك؟ وأُلام أنا فقط؟».

وكانت نقابة الإعلاميين قد أصدرت قرارا قبل قليل بوقف عبدون بعد الفتوى المثيرة للجدل في برنامجه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أول رد من أحمد عبدون بعد قرار وقفه بسبب فتوى «مضاجعة الوداع» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق