أهم الأخبار اليوم .. شركة أمريكية تفوز بعقد تصميم مدينة طبية عالمية باستثمارات 750 مليون دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقّع شركة المصريين للرعاية الصحية، الإثنين المقبل، عقود تصميم المدينة الطبية «كابيتال ميد» بمدينة بدر مع شركة HKS الأمريكية المتخصصة في تصميم المشروعات الصحية العملاقة حول العالم، باستثمارت تقدر بأكثر من 750 مليون دولار على مساحة تبلغ 500 ألف متر على طريق «القاهرة- السويس»، مقابل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد مشروع المدينة الطبية «كابيتال ميد» بمدينة بدر أضخم مشروع طبي متكامل في مصر والمنطقة العربية. ويهدف المشروع القومي الوطني الذي ينفذه القطاع الخاص إلى تعزيز صدارة مصر وريادتها في مجال الرعاية الصحية والسياحة العلاجية في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين للرعاية الصحية، إنه تم اختيار الشركة الأمريكية لتصميم المشروع بالتعاون مع نخبة من الاستشاريين المصريين بقيادة المكتب الاستشاري الكبير «شافعي- شريف»، نظراً لما تمتلكه من إمكانيات وخبرات دولية تمكنها من تصميم المدينة الطبية وفق رؤية مستقبلية هدفها وضع مصر في المرتبة الأولى عربياً وإقليمياً في الرعاية الصحية خلال السنوات المقبلة.

وأضاف أن المشروع يتضمن مستشفى عام بطاقة 350 سريراً، بالإضافة إلى 11 مركزاً طبياً متخصصاً، موضحاً أنه سيستغرق من 5 إلى 7 سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شركة أمريكية تفوز بعقد تصميم مدينة طبية عالمية باستثمارات 750 مليون دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق