عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط يفتتح 3 مدراس بتكلفة 10 ملايين جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، السبت، 3 مدارس منهم مدرستين جديدتين وتطوير لأخرى بواقع 45 فصلاً دراسياً بتكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجديد عدد من المدارس لخدمة العملية التعليمية، كما حضر طابور الصباح بمدرسة الشهيدين للتعليم الأساسي بجزيرة الواسطى.

وحث المحافظ، الطلاب على الاجتهاد والتفوق في الدراسة والحصول على الدرجات النهائية، وهنأ أهالي جزيرة الواسطى على افتتاح مدرسة الشهيدين سعد أحمد سعد، ومحمود سيد أحمد للتعليم الأساسي بالقرية، والتي تقضى على معاناة 1200 طالب من الذهاب لمدارس بعيدة عن قريتهم، لافتًا إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بنشر التعليم في كل ربوع مصر خاصة في المناطق المحرومة.

كما افتتح مدرسة مرعي إبراهيم الثانوية بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط على قطعة أرض تبرع أهالي بواقع 9 فصول ثانوي بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون جنيه، كما تفقد الفصول ومعامل العلوم والحاسب الآلي، وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل المدرسة والحفاظ على نظافة الفصول.

وافتتح المحافظ أيضًا تعلية مدرسة 25 يناير الرسمية المتميزة لغات بمدينة أسيوط حيث تم تعلية طابقين لمبنى المدرسة بواقع 14 فصل منهم 6 ابتدائي و3 إعدادي و3 ثانوي و2 رياض أطفال بتكلفة تصل إلى 2 مليون و600 ألف جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط يفتتح 3 مدراس بتكلفة 10 ملايين جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق