أهم الأخبار اليوم .. «المالية» تكشف قيمة ضريبة حفل «شارموفرز»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة سامية حسين، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن ضريبة حفل شارموفرز الغنائي الذي عقد بكايروفيستفال الشهير بالتجمع الخامس، الجمعة، بلغت 1.26 مليون جنيه.

وأضافت «حسين»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن عدد رواد الحفل للفرقة الغنائية المصرية «شارموفرز»، بالإضافة إلى حفلي الفرقة الغنائية اللبناينة «مشروع ليلى» والأردنية المربع واللذان أقيما في نفس المول التجاري 30829 شخص.

وأشارت إلى أن «تحصيل ضريبة ملاهي بهذه القيمة المرتفعة يعد سبقًا منذ تطبيق أحكام قانون فرض ضريبة الملاهي رقم 24 لسنة 1999»، حسب قولها.

من جانبه، لفت أشرف شلبي، مدير عام المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب العقارية، إلى أن حصيلة ضريبة الملاهي التي تم تحصيلها عن الحفلات التي أقيمت بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة خلال إجازة عيد الأضحى بلغت نحو 5.5 مليون جنيه، فيما حققت على مستوى الجمهورية خلال يوليو الماضي نحو 24.5 مليون جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المالية» تكشف قيمة ضريبة حفل «شارموفرز» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق