أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف يتفقد اختبارات الإمام المجدد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم السبت، لجان الاختبارات المنعقدة لمسابقة الإمام المجدد بمسجد النور بالعباسية، بحضور الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني، والشيخ صبري ياسين، وكيل الوزارة لشئون الدعوة، والشيخ خالد خضر، مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور السيد مسعد، وكيل المديرية.

وخلال جولته التفقدية أكد وزير الأوقاف أن من يجتاز امتحان القبول سوف يلتحق ببرنامج شامل يدرس من خلاله الفقه وأصوله، وعلوم الحديث، والتفسير وعلوم القرآن، وعلوم النفس والاجتماع، وعلم الجمال، وعلوم التنمية البشرية، وغير ذلك من العلوم الحديثة والعصرية، موضحًا أن في ختام البرنامج سوف تعقد اختبارات يمنح من يجتازها زمالة الأوقاف .

وأشار الوزير إلى أن الهدف من البرنامج أن يخرج إمامًا عالمًا مؤهلًا ومتخصصًا وليس واعظًا فحسب، مع العمل على تحويل الإمام المستنير من حالة فردية بين الأئمة إلى ظاهرة جماعية تشمل معظم أئمة المساجد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف يتفقد اختبارات الإمام المجدد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق