أهم الأخبار اليوم .. إقصاء مدير مدرسة عن العمل بسبب هروب التلاميذ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر عبدالحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، قراراً بإقصاء المُكلف بعمل مدير مدرسة الخليفة المأمون الإعدادية بنين عن العمل، وإحالته إلى التحقيق العاجل.

وجاء في بيان صادر من «التربية والتعليم» بالمحافظة، أن القرار جاء رداً على قيام طلاب المدرسة اليوم بتسلق سور المدرسة والتجول فوقه في مشهد يعكس فوضى مدرسية فاجعة في اليوم الأول للدراسة.

كما شمل قرار عبدالحافظ وحيد تكليف مدير عام إدارة شمال التعليمية بقيامه بسرعة تكليف مدير جديد للمدرسة على أن يتسلم عمله صباح الإثنين 25 / 9 / 2017 وقبل بدء طابور الصباح .

في الوقت الذي حمل فيه عبدالحافظ وحيد إدارة المدرسة مسؤولية ما حدث اليوم من الطلاب، رافضاً كل أشكال العبث بمكانة وقدسية المؤسسة التعليمية سواء من الطلاب أو المعلمين أنفسهم أكد أن المسئولية يتقاسمها أولياء الأمور والأسرة بشكل عام مع إدارة المدرسة في ضبط سلوك الأبناء وحسن تربيتهم تربية قويمة تمهد الطريق إلى عملية تعلم ناجحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إقصاء مدير مدرسة عن العمل بسبب هروب التلاميذ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق