أهم الأخبار اليوم .. إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الإثنين، إنه سيتم إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي والتأهيل بجنوب الصعيد وذلك بجامعة جنوب الوادي لخدمة أهالي جنوب الصعيد.

وأكد منصور، خلال حضوره حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب الاوائل للفرق الثلاث بكلية العلاج الطبيعي، الدور المتميز لكلية العلاج الطبيعي في جنوب الصعيد لما تقدمه من خدمة طبية متميزة لأبناء الصعيد، مشيرا إلى دور الكلية الفترة المقبلة في المشاركة في القوافل الطبية التي تنظمها الجامعة لمحافظات الصعيد، مطالبا الطلاب بالبعد عن الشائعات والتحقق من المعلومات الصحيحة من مصدرها حتى لا يكون الطالب فريسة لشائعات مغرضة تؤدى إلى الدمار والهدم.

وتفقد رئيس الجامعة معرض طلاب الكلية الذي عرض فيه الأعمال الفنية والأدبية والعلمية ومعرض الكتاب من طلاب الكلية وتكريم الطلاب الأوائل من فرق الكلية الثلاث والطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق