أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب يعرض تقريرًا يكشف تكلفة علاج مهدى عاكف بالملايين (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرض الإعلامى عمرو أديب، تقريرًا من مستشفى قصر العينى صادر عن الدكتور نبيل عبدالمقصود مدير المستشفى، حول حالة محمد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان، يكشف تكلفة علاجه بمليون و645 ألف جنيه.

وأوضح التقرير الذي عرضه أديب، في برنامج «كل يوم»، على فضائية «ON E»، أن عاكف كان يعانى من اضطرابات بضربات القلب وارتفاع في نسبة الصفراء بالدم نتيجة أورام بالقناة المرارية.

وأشار التقرير إلى أن «دفعات الأموال سددت نقدا وعلى دفعات خلال فترة تواجده بالمستشفى».

وتابع التقرير: «دخل المريض محمد مهدى عثمان عاكف 89 سنة المستشفى محبوسا على ذمة إحدى القضايا، يوم 19 يناير 2017، في الجناح رقم 36 بالدور التاسع ج، وكان يعالج من اضطرابات بضربات القلب وارتفاع في نسبة الصفراء بالدم نتيجة أورام بالقناة المرارية، وتم عمل اللازم طبيًا من خلال أساتذة كلية الطب كل في مجال تخصصه، وتوفاه الله يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر الساعة 4:45 مساءً متأثرًا بحالته الصحية، وقد تكلف علاج المتوفى مبلغ مليون و645 ألف جنيه مصرى، دفعوا نقدا وعلى دفعات خلال فترة تواجده بالمستشفى، وكان ذلك بمناولة المحامى الخاص به المدعوعلى كمال مصطفى».

.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب يعرض تقريرًا يكشف تكلفة علاج مهدى عاكف بالملايين (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق