أهم الأخبار اليوم .. الغربية تتعاقد مع شركة تتولى أعمال النظافة بمسجد السيد البدوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة مسجد سيدي السيد البدوي بطنطا، برئاسة اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الثلاثاء، التنسيق مع وزارة الأوقاف للتعاقد مع إحدى شركات النظافة للقيام بأعمال النظافة العامة بالمسجد وتدعيم الإنارة بساحة المسجد.

وأكد المحافظ ضرورة تفعيل دور رجال الدين في توعية المواطنين بالسلوكيات الإسلامية الصحيحة ومعالجة السلبيات الخاطئة التي تسيء للمفاهيم الإسلامية، وتكثيف الندوات والدروس بالمساجد للتصدي للأفكار المتطرفة التي تؤدي إلى هدم المجتمعات ونشر الفوضى وأيضا التوعية بأهمية تنظيم الأسرة لأن الزيادة السكانية التي تعانى منها مصر تلتهم جهود التنمية في المجتمع المصري وتؤثر بالسلب على حياه المواطنين اليومية.

وأشار المحافظ إلى ضرورة التوعية لزوار سيدي السيد البدوي خلال الاحتفالات بالمولد الأحمدي للالتزام بالآداب العامة التي حثنا عليها الدين الإسلامي والبعد عن السلوكيات الخاطئة التي تسيء إلى المظهر العام للاحتفال بالمولد الأحمدي الذي يرتاده أكثر من مليون زائر، بالإضافة إلى الوفود الإسلامية من بعض الدول خارج الجمهورية التي تحضر كل عام لزيارة السيد البدوي، لافتا إلى أن المحافظة وضعت خطة عمل بالتنسيق بين كافه الجهات المعنية للاستعداد للاحتفال بالمولد الأحمدي ورفع درجة الاستعداد بمختلف المرافق والخدمات لخدمة زوار المسجد.

وأكد مجلس إدارة المسجد على ضرورة إنشاء مظلات قماش خارج المسجد ودراسة توفير مبردات مياه لخدمه الزوار خارج المسجد بالساحة، وتوفير طلمبة مياه لتدعيم المياه بالمسجد خاصة أيام الجمع، والتعاقد مع شركة للقيام بأعمال الصيانة لمنظومة الصوت بالمسجد وأجهزتها.

مجلس ادارة مسجد السيد البدوى يتعاقد مع شركة نظافة جديدة
مجلس ادارة مسجد السيد البدوى يتعاقد مع شركة نظافة جديدة
مجلس ادارة مسجد السيد البدوى يتعاقد مع شركة نظافة جديدة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الغربية تتعاقد مع شركة تتولى أعمال النظافة بمسجد السيد البدوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق