أهم الأخبار اليوم .. ائتلاف دعم «تحيا مصر» يدشن حملة لترشيح السيسي لولاية رئاسية ثانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد أعضاء ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، اجتماعًا، بالإسكندرية، أمس الإثنين، لتدشين حملة لترشيح الرئيس السيسي لدورة رئاسية جديدة 2018.

وصرّح طارق محمود، رئيس الائتلاف، في بيان ، أنه سيكشف مفاجأت كبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن تلك الحملة، التي أكد أنها ستكون قائمة على المواطن المصري البسيط الذي سيكون عنوان الحملة الإنتخابية المقبلة خاصة بعد تأكيد الرئيس السيسي خلال دورته الرئاسية الجارية التي قاربت على الإنتهاء بأن المواطن البسيط على رأس أولوياته، وأكد ذلك بتدشين عشرات المشاريع القومية ومئات الإنجازات.

وأكد محمود ثقته في قيادة الرئيس السيسي للدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه حقق إنتصارات كبيرة ضد الإرهاب وأنقذ مصر من الوقوع في الفتن وبحور من الدم والعنف والتطرف، موضحًا أن ذلك أسس لقيام دولة مصر مرة ثانية واستعادتها لدورها ومكانتها الإقليمية والدولية، وأن مصر بدأت تحقيق نمو إقتصادي ملحوظ سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح لتحسين قدرات المواطن المصري وظروفه المعيشية.

كما أشار طارق محمود إلى أن الائتلاف اتخذ قرارًا بالبدأ في حملة توعية للمواطن المصري بأهمية صوته في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وتوضيح الإنجازات التي تمت والتأكيد على استكمال المشاريع القومية التي بدأ الرئيس السيسي في تأسيسها خلال الفترة التالية لتلك المرحلة التي شهدت جهودًا جبارة للرئيس والحكومة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ائتلاف دعم «تحيا مصر» يدشن حملة لترشيح السيسي لولاية رئاسية ثانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق