أهم الأخبار اليوم .. رد صادم من طالبة على استخدام مدرس الكيمياء إيحاءات جنسية (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في رد فعل صادم أبدت إحدى الطالبات رضاها على شرح أحد المدرسين الذي ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشرح مادة الكيمياء باستخدام إيحاءات جنسية.

وقال الطالبة، خلال تقرير عرض عبر برنامج «العاشرة مساء»، الإثنين، المذاع على فضائية «دريم» ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي: «المهم توصيل المعلومة بأي شكل»، مضيفة كل حاجة لها حدود، ممكن الحصة اللي فاتت تخطى الحدود بس اللي أنا سمعته بيبسط المنهج وعلمي بيشتكوا من صعوبة المنهج».

وأكدت طالبة أخرى «أهلها شافوا الفيديو وكان رد فعلهم أن المدرس زودها شوية بس هو أحسن طريقة بالنسبة لي علشان أفهم، وبصراحة كلنا متضايقين علشان السنتر مشاه، مضيفة إحنا مش بنركز في الطريقة وبنركز في المادة العلمية»، مؤكدة لو لقيت مادة علمية مهذبة حاخد عند المدرس ده، لكن الباقيين بيصعبوا الدنيا، لكن إيحاءات عادي مش فارقة معانا، وأعتقد أنه يريد استخدام الإيحاءات الجنسية لتكون لديه كاريزما خاصة».

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه مدرس يشرح مادة الكيمياء بإيحاءات جنسية للطالبات والطلاب وسط استياء مستخدمي السوشيال ميديا على تردي حالة التعليم في مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رد صادم من طالبة على استخدام مدرس الكيمياء إيحاءات جنسية (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق