أهم الأخبار اليوم .. «القومي لحقوق الإنسان» يواصل متابعة حالة المواطنين في أسوان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت بعثة المجلس القومي لحقوق الإنسان في محافظة أسوان، عملها لليوم الرابع، حيث قامت البعثة الميدانية التي تأتي في إطار برنامج أسبوع حقوق الإنسان في المحافظات بزيارات ميدانية في مراكز آدفو ودراو وكوم أمبو، وبعض القرى التابعة لهم، ومدن كلابشة والريديسية والكفور، وقرى بلانه1 وبلانه2 ونجع الكنوز والطويسات.

وأكد المجلس في بيان له أن تلك الزيارات تهدف إلى الوقوف على الحالة المعيشية للمواطنين ورصد ومتابعة الإيجابيات والسلبيات بهدف الوصول إلى حلول فاعلة لتلك المشكلات من خلال التعاون والتنسيق بين القطاع العام والخاص والاستفادة من الجهود والإمكانيات المجتمعية المتاحة.

ورصدت البعثات الميدانية داخل محافظه أسوان بعض المشكلات والقضايا الرئيسية والتي سوف يتم عرضها على الجهات التنفيذية بالمحافظة خلال المؤتمر العام الذي يعقد غدا بحضور عدد من التنفيذيين وممثلي منظمات المجتمع المدني من أجل الوصول إلى حلول لها، وتستمر البعثة في عملها بزيارة باقي مدن ومراكز وقرى المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القومي لحقوق الإنسان» يواصل متابعة حالة المواطنين في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق