أهم الأخبار اليوم .. أماني الخياط تهاجم أحمد شفيق: «بيصطاد في الميه العكرة» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجمت الإعلامي أماني الخياط، مقدمة برنامج «بين السطور»، على قناة «أون لايف»، الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، بسبب بيانه الذي عزى فيه شهداء حادث الواحات الإرهابي، قائلة: «هو أنت بتنسى المصطلحات العسكرية، لمصلحة مين تكتب بيان زي ده،ة وأنت قاعد في بلكونتك وعلى حمام السباحة».

وأضافت «الخياط»: «أنت مين؟.. أنت تاريخك معروف والناس مبتنساش، وشفيق بيصطاد في الميه العك، وليه الناس دي تحاول الضغط على جرحنا في الوقت اللي عايزينه، وولادنا راحوا عشان إحنا نعيش».

ووصف الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، الاشتباكات التي دارت في منطقة الواحات بين الأمن وعناصر إرهابية، الجمعة، بأنها «عملية عسكرية كاملة الأركان».

وكتب شفيق في تغريدة على حسابه بموقع «تويتر»، صباح السبت: «ما هذا الذي يحدث لأبنائنا. هم على أعلى مستويات الكفاءة والتدريب، هل ظلمتهم الخيانة أو ضعف التخطيط لهم، أو كل الأسباب مجتمعة. أرجوكم لا تتعجلوا في الانتقام قبل أن تستوعبوا وتفهموا حقيقة ما دار أمس على أرض بلدنا الجريح وفي عمله».

وقال: «أرجوا أن تدركوا أن ما حدث لم يكن مجرد اغتيال كمين منعزل، ولا هو مهاجمة بنك في مدينة حدودية، أبداً لمن لا يفهم ولمن لا يريد أن يفهم، ما دار كان عملية عسكرية كاملة الأركان، أديرت ظلما ضد أكثر أبنائنا كفاءة ومقدرة وإخلاصاً.

وأضاف: «عفواً. لا أستطيع أن أنطق أو أكتب عزاء لأسر أبنائنا، أحباتنا الشهداء، فالكارثة مروعة. العزاء لمصر، ولكل محب لمصر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أماني الخياط تهاجم أحمد شفيق: «بيصطاد في الميه العكرة» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق