أهم الأخبار اليوم .. أهالي منيا القمح بالشرقية يشيعون «ضحايا العقار المنكوب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع أهالي مدينة منيا القمح، في محافظة الشرقية، أمس، الخميس، ضحايا عقار «منيا القمح المنكوب»، الذين وصل عددهم إلى 9 قتلى، وسط غياب تام من جانب مسؤولي المحافظة وأعضاء مجلس النواب.

واستنكر الدكتور سعيد درويش، أحد أقارب الضحايا ما حدث من جانب محافظ الشرقية والأجهزة المعنية، قائلا:«وزير التنمية المحلية والمحافظ وباقي المسؤولين التقطوا صورا تذكارية، في أول يوم من وقوع الحادث، وبعد ذلك لم نرهم».

وقال وفيق منصور، أحد أقارب ضحايا الحادث:«لم يقف أحد بجانبنا في مأساتنا، أو سواء من مسؤولى المحافظة، أو أعضاء مجلس النواب، الذين أغلقوا هواتفهم».

وأضاف:«سننظم وقفة احتجاجية حاشدة، لإعلان رفضنا ماحدث من جانب النواب، والمسؤولين، وسنعلن خلالها تبرؤنا منهم، وحسبنا الله نعم الوكيل».

وقال محمد عادل، إن قوات الدفاع المدني وشركة المقاولون العرب، بذلت جهودا مضنية للبحث عن ناجين، لكن المحافظة وأعضاء مجلس النواب (باعونا)، وسنقتص منهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي منيا القمح بالشرقية يشيعون «ضحايا العقار المنكوب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق