أهم الأخبار اليوم .. رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد ورشة عَمرة عربات البضائع بالتبين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، ظهر الأحد، بجولة مفاجئة تفقد فيها ورش الهيئة بالتبين، رافقه فيها المهندس محمد عامر نائب رئيس الهيئة لقطاع السلامة والجودة.

جدير بالذكر أن ورش التبين تقع على مساحة حوالي ٩٠ فدان، ويعمل بها حوالي ٥٥٠ عامل وفني ومهندس، وتعتبر من الورش المتخصصة في عَمرة وصيانة الجرارات، بالإضافة إلى عربات البضاعة الخاصة بنقل خام الحديد من المناجم لمصنع الحديد والصلب بالتبين.

وأضاف رئيس الهيئة، في تصريحات صحفية، أن متوسط إنتاج الورشة شهريا يبلغ حوالي ٩٥ عربة منها عدد ٣٠ عربة عمرة عمومية تجديد شامل، بالإضافة إلى عمرة حوالي ١٨ جرار منهم عدد ٣ جرارات عَمرة عمومية.

كما تفقد رئيس الهيئة أقسام الورش المختلفة واطلع على مراحل عمرة عربات البضاعة والجرارات، وطالب مدير عام الورش بضرورة الالتزام بمعايير التفتيش والجودة على الجرارات والعربات قبل خروجها من الورش، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم المطلوبة للعمل على زيادة إنتاج الورش.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد ورشة عَمرة عربات البضائع بالتبين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق