عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس تحرير «مصر العربية»: إخلاء سبيل مدير الموقع.. والنيابة: بلاغ «المصنفات» كيدي

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عادل صبري، رئيس تحرير موقع «مصر العربية»، إن مباحث المصنفات الفنية حضرت لمقر الموقع بسبب الإجراءات الأمنية قبل 25 يناير، لاعتقادها بتحريض الموقع للتظاهر ، على حد قوله.

أضاف: «تم إخلاء سبيل مدير تحرير الموقع اليوم، الجمعة، من سراي النيابة بضمان محل إقامته، فيما اعتبرت بلاغ مباحث المصنفات ضدنا كيدياً وأمرت بإعادة الأجهزة المحرزة للموقع.

وقال «صبري» لـ«المصري اليوم»، اليوم الجمعة، إن المباحث وجدت على أحد أجهزة الكمبيوتر قائمة بأرقام النواب الجدد فقررت تحريزه وجهازًا آخر، بعد أن وجدت عليه حوارًا مع أحد عمال «بتروتريد» المفصولين، وهو ما اعتبره «ليس من سلطة مباحث المصنفات، لأن سلطتها تتمثل في التأكد من التصاريح فقط».

وأضاف «البلشي»، في تصريحات صحفية، أن ما حدث هذه المرة ليس له مبرر، خاصة أنه سبق وتعرض الموقع لمثل هذه الواقعة في وقت سابق، واتضح بعد ذلك أن موقفهم سليم، لافتا إلى أن هذه الهجمة «غير مفهومة» ولابد من التصدي لها بأي شكل من الأشكال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس تحرير «مصر العربية»: إخلاء سبيل مدير الموقع.. والنيابة: بلاغ «المصنفات» كيدي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق