أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 من «الإخوان» والعثور على فيديو تحريضي ضد الشرطة ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف القبض على 4 من عناصر الإخوان بحوزتهم فيديوهات وصورًَا بما يسمى «المقاومة الشعبية الإسلامية» ومنشورات تحريضية ضد الشرطة والجيش.

وقال العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، إن الأمن الوطني والمباحث الجنائية ألقت القبض على طالبين ومدرسيين من مركز ناصر متهمين بالإعداد لمسيرات بدون ترخيص وهم «عبدالغفار .ع.إ. 49 سنة مدرس مقيم قرية دنديل، حمادة. ح.ش.من مواليد 19-2-1983 مدرس مقيم بندر ناصر، وأحمد .م.ع، 17 سنة، طالب مقيم قرية إشمنت، وعبدالرحمن .ه.س، من مواليد 19-2-1972 طالب»

وعثرت قوات الأمن في أجهزة اللاب توب مع المتهمين، على منشورًا من الجماعة الإرهابية عن تنظيم إرهابى جديد لحمل السلاح، تطلق عليه «المقاومة الشعبية الإسلامية».

وبدأت الجماعة في إعادة الترويج لفيديو بعنوان «المقاومة الشعبية الإسلامية»، للمقاومة ضد مؤسسات الدولة المختلفة من خلال الكفاح المسلح، وتكوين جماعات متفرقة في مواقع عديدة بكل محافظات الجمهورية لكسر الذراع الأمنية للدولة، فيما تم العثور على بيان صادر يوم 14 يناير الحالي دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان «الوفاء للثورة»، من أجل مواصلة النضال السلمي ضد الجيش والشرطة واستعادة ذكريات الحراك المتنامي ضد حكم المخلوع قبل 5 سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 من «الإخوان» والعثور على فيديو تحريضي ضد الشرطة ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق