أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: الانتهاء من دراسة ومراجعة 70 مادة في قانون التعليم الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور رضا السيد حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس اللجنة المشكلة لدراسة تعديل قانون التعليم، والتي تضم في عضويتها نخبة من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمستشار القانوني ومجموعة من القانونيين بالوزارة وممثلي اتحاد طلاب مصر، إنها انتهت من دراسة ومراجعة المواد من «1- 70»، والتي تضمنت تنظيم مواد رياض الأطفال، والتعليم الأساسي بحلقتيه الابتدائية والإعدادية، ومرحلة التعليم الثانوي والخاص.

وأشار «حجازي»، في بيان صحفي الجمعة، إلى أن اللجنة مستمرة في استكمال دراسة ومراجعة مواد القانون الجديد، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الصادرة لتعديل قانون التعليم الصادر بالقانون رقم «139 لسنة 1981»، لإعداد مشروع قانون تعليم موحد قادر على تلبية طموحات ومتطلبات الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع المقبل للجنة مناقشة الباب الخاص بأعضاء هيئة التعليم، ومواده المختلفة، ومن المقرر عقب الانتهاء من القانون الجديد، طرحه للحوار المجتمعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: الانتهاء من دراسة ومراجعة 70 مادة في قانون التعليم الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق