عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الدمرداش» مشرفاً على كلية التربية الرياضية للطالبات بجامعة الأزهر

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بندب الدكتور وليد محمد الدمرداش، الأستاذ المساعد بقسم علوم الصحة الرياضية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة، مشرفا على كلية التربية الرياضية للطالبات بجامعة الأزهر.

حصل «الدمرداش» على بكالوريوس التربية الرياضية بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف عام 2000، ثم التحق بالدراسات العليا وحصل على الماجستير في الإصابات الرياضية مع التوصية بطبع الرسالة وتداولها بين الجامعات والجهات المتخصصة، حصل على دكتوراه الفلسفة في التربية البدنية وعلوم الرياضة تخصص الإصابات الرياضية وكانت الرسالة هي الأولى من نوعها في مصر في هذا التخصص وتمت التوصية بطبع الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات والجهات المتخصصة.

ونال «الدمرداش»، على عضوية الاتحاد السعودي للطب الرياضي، وعضو الجمعية المصرية للإصابات الرياضية والتأهيل البدني، وتم ترشيحه عضوا بمكتب التمييز الدولي بجامعة الأزهر.

شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية واشرف على العديد من الرسائل العلمية، وله العديد من المؤلفات في مجالات الإصابات الرياضية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الدمرداش» مشرفاً على كلية التربية الرياضية للطالبات بجامعة الأزهر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق