أهم الأخبار اليوم .. سفير كندا يسلم عقود عمل لـ٧٠ شابًا في البحر الأحمر 

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلم السفير الكندي بالقاهرة، جيسى داتون، سلم ضمن مشروع التدريب من أجل التشغيل «وظائف لائقة لشباب مصر» عقود لـ٧٠ شابا للعمل بوظائف مختلفة بالفنادق والقري السياحية بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من المتدربين ضمن مشروع التدريب من أجل التشغيل بدعم وتمويل مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر» والذي تنفذه منظمة العمل الدولية والممولة من الشؤون الدولية بكندا بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية ومؤسسة مصر الخير وجامعتي حلوان والمنيا.

وقال السفير إن هذا التدريب مهم في تحسين جودة العمل بالمنشآت الفندقية وذلك لقيامه على أساس علمي وأكاديمي، حيث يتم التعامل المباشر مع السائحين وهو ما يترك الانطباعات الجيدة لدى السائحين ومعاودة الزيارة للمحافظة مرة أخرى، مؤكدا أن بلاده مهتمة بالبرامج التي تكسب الشباب المهارات المطلوبة لسوق العمل، مشيرا إلى أن مصر كيان مهم على الساحة الدولية وأن مصر دولة صديقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفير كندا يسلم عقود عمل لـ٧٠ شابًا في البحر الأحمر  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق