أهم الأخبار اليوم .. فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين والحالات الإنسانية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعادت السلطات المصرية، السبت، فتح بوابات معبر رفح البرى بشمال سيناء استثنائيًا وفي كلا الاتجاهين لعبور العالقين الفلسطينيين والحالات الإنسانية من الجانبين بين مصر وقطاع غزة وذلك لمدة 3 أيام متتالية، وذلك لأول مرة تحت مسؤولية السلطة الفلسطينية ممثلة بحكومة التوافق الوطني.

وقال مصدر مسؤول إنه تم التنسيق مع الجانب الفلسطيني على فتح المعبر لمدة ثلاثة أيام متتالية لعبور العالقين في الجانبين من الطلاب والمرضى والحالات الإنسانية وحاملي الإقامات بمصر وغيرها من الدول العربية والأجنبية والعاملين في الخارج، إلى جانب العائدين من العلاج ورحلات عمل أو من زيارات من الخارج بمصر وباقي الدول العربية والأجنبية.

وأضاف المصدر أنه تم توفير أطقم عمل إضافية من مختلف الأجهزة العاملة بالمعبر من الجانب المصري لسرعة إنهاء الإجراءات وتيسير عبور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين، علاوة على توفير عدد إضافى من السيارات لنقلهم بين الجانبين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين والحالات الإنسانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق