أهم الأخبار اليوم .. انطلاق الدورة التدريبية الـ13 للحوار الاجتماعي بدمياط

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت فعاليات الدورة التدريبية الثالثة عشرة للحوار الاجتماعي، السبت، لمبادرة «مصر أمانة بين أيديك»، بمحافظة دمياط، والتي تعد المحافظة السابعة التي تعقد بها تلك الندوات، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية لأطراف العملية الإنتاجية لتوعية العاملين وممثليهم، وأصحاب الأعمال وممثليهم بحقوقهم وواجباتهم.

وبحسب بيان، تستمر الدورة لمدة 3 أيام بمشاركة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وبتمويل من صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع للوزارة، ويشارك فيها 131متدربا من الشركاء الاجتماعيين عمال وأصحاب أعمال وحكومة، من 16 شركة في قطاعات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، وصناعة الأدوية، والصناعات التحويلية، ومنتجات الألبان.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العامة، إن الهدف من المبادرة وتلك الندوات هو التواصل مع أكبر قدر ممكن من العمال في أقل وقت، مشيرًا إلى أنها تأتي في إطار استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى حماية ورعاية القوى العاملة وتنمية الموارد البشرية من خلال توعية طرفي علاقات العمل بحقوقهم وواجباتهم والمردود الإيجابي لذلك على زيادة الإنتاجية والقدرات التنافسية والتصديرية

يشار إلى أنه حضر الندوة سامي عبدالعزيز سكرتير عام محافظة دمياط، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وعبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل، والنسيج، والسيد الخطيب مدير مديرية القوي العاملة بدمياط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انطلاق الدورة التدريبية الـ13 للحوار الاجتماعي بدمياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق