أهم الأخبار اليوم .. حبس شخصين لاتهامهما بحيازة 3 تماثيل و743 قطعة معدنية بالشرقية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة الحسينية برئاسة المستشار عمرو الباز، وإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية السبت حبس شخصين أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بحيازة 3 تماثيل من العصر الحجري و743 قطعة معدنية تعود للعصر الروماني وطلبت النيابة انتداب لجنة من وزارة الآثار لمعاينة المضبوطات وإعداد تقرير مفصل بمدى أثرية المضبوطات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات لضباط مباحث السياحة والآثار بحيازة شخصين لقطع أثرية وقيامهما بعرضها للبيع مقابل مبلغ مالي كبير وبتكثيف التحريات والتأكد من صحة المعلومات تم استدراج المتهمين إلى دائرة مركز شرطة صان الحجر.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهما «عصام. س. ع» 45 سنة و«ربيع. م. ب» 47 سنة ومقيمين بمحافظة الدقهلية وذلك أثناء ترددهما على مدينة صان الحجر حال استقلالهما السيارة رقم 168936 وعثر بداخل السيارة على 743 قطعة من العملات عليها نقوش وتمثالين من الجرانيت وأخر من البازلت.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس شخصين لاتهامهما بحيازة 3 تماثيل و743 قطعة معدنية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق