أهم الأخبار اليوم .. ​​ أحراز «التخابر» تكشف أسرارًا جديدة عن تكليفات مرسي بشأن تركيا واجتماعات الإرشاد

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الأحد، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى وآخرين في «التخابر مع حماس» بفض الأحراز.

وعرضت المحكمة محتوى محضر مؤرخ بتاريخ 9 يناير 2011، الساعة 1 مساءً، بمعرفة الرائد محمد مبروك، الضابط بمباحث أمن الدولة، ومكون من صحيفة واحدة، أثبت به أنه وردت له معلومات مؤكدة من أحد مصادره السرية قيام قيادات الإخوان من مكتب الإرشاد، وعلى رأسهم مرشد الجماعة محمد بديع، بعقد عدة لقاءات بمقر التنظيم بالمنيل، تم خلاله مناقشة وتدارس دعوة العناصر الشبابية والناشطين السياسيين لتنظيم التظاهرات بتاريخ 25 يناير 2011، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة، وتدخل عناصر الجماعة وكوادرها للمشاركة في تلك التظاهرات، بما يخدم مخططاتها، وتوجهات التنظيم الدولي الإخواني، الذي يستهدف إشاعة الفوضى بالبلاد والوثوب على السلطة، تمهيدًا لإقامة خلافة إسلامية.

وأضاف مُحرر المحضر أنه تمكن من رصد صدور تكليف من الإخواني محمد مرسي، عضو مكتب الإرشاد، المشرف على القسم السياسي المركزي بالهيكل التنظيمي الإخواني، لكل من الإخوانيين محمد سعد الكتاتني ومتولي عبدالمقصود، للسفر إلى دولة تركيا، للالتقاء مع الإخواني أحمد عبدالعاطي لإطلاعه على تطورات الأحداث بمصر، وتدارس إمكانية استثمار الجماعة للأحداث المتوقعة بالبلاد، واستغلالها بما يخدم رغبات الجماعة، فضلاً عن الوقوف على آخر مستجدات الموقف الأمريكي من تلك الأحداث.

وانتهى المحضر بطلب متابعة هؤلاء العناصر واتصالاتهم السلكية واللاسلكية لرصد مخططاتهم العدائية، ومُرفق به كشف من صحيفة واحدة بأسماء العناصر الإخوانية المطلوب متابعتهم، وهم: محمد بديع، محمد سعد الكتاتني، محمد مرسي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ​​ أحراز «التخابر» تكشف أسرارًا جديدة عن تكليفات مرسي بشأن تركيا واجتماعات الإرشاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق