عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتابع مدرسة الفصل الواحد بمؤسسة الأحداث بالمنوفية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه حرصًا من الوزارة على إتاحة التعليم لجميع أبناء الوطن وتوفير الجو المناسب لهم نفسيًا وتعليميًا واجتماعيًا، تفقد الدكتور عبدالله عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية مدرسة الفصل الواحد بمؤسسة الأحداث بإدارة قويسنا التعليمية بمحافظة المنوفية؛ لمتابعة سير العملية التعليمية، ورعاية طلاب هذه المدرسة، وهي المدرسة الوحيدة على مستوى الجمهورية.

والتقى عمارة بالطلاب وأجرى معهم حوار أبوي ملىء بالبهجة والفرحة والسرور، وفي نهاية اللقاء وجه سيادته قيادات الإدارة والمدرسة بالاهتمام برعاية هؤلاء التلاميذ، وتلبية كل ما يحتاجونه والعمل على راحتهم، والتواصل المباشر معه في حال وجود أي مشكلات أو عقبات للعمل سريعًا على تذليلها وحلها.

وقبل مغادرته مبني المؤسسة قام بتفقد حجرات المعيشة ودورات المياة الخاصة بالمؤسسة، مشيدًا بالجهود المتميزة للمسؤولين عن المؤسسة لخدمة هؤلاء التلاميذ وتوفير المناخ التربوي السليم لهم.

وفى سياق آخر، صرح أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن (30% من هؤلاء التلاميذ صادر ضدهم أحكام قضائية و70% من فاقدي الأهلية)، ولأن التعليم حق من حقوق الإنسان تم فتح هذه المدرسة لتعليم هؤلاء التلاميذ؛ لعدم حرمانهم من هذا الحق، وترسيخ روح المواطنة والانتماء لديهم، وتعديل سلوكهم النفسي والاجتماعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتابع مدرسة الفصل الواحد بمؤسسة الأحداث بالمنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق